تعرف على أفضل 10 برامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة

موسوعة البرامج المحاسبية تضمن 10 برنامج محاسبي الأكثر استخداماً فى الشركات الصغيرة والمتوسطة (نسخة تجريبية ) لاستخدامها بهدف التدريب والتعلم للمحاسبين فقط .

برامج المحاسبة

نتعرف فيما عن الـ 10 البرامج المحاسبية , ولكن قبل ذلك وجب التنبيه بإن ملف موسوعة البرامج المحاسبية عبارة عن اسطوانة بصيغة iso حجمها يقرب من 4.5 جيجابايت (خد بالك من باقة الانترنت) .

أفضل البرامج المحاسبية
ملاحظة كل هذه البرامج لا تتطلب امكانيات عالية لـ pc لتشغيلها ليست مثل sap
 المزيد: يمكنك الاطلاع علي مقالة أفضل نظام erp الساب SAP

برنامج كويك بوكس المحاسبي

البرنامج الأول : Intuit QuickBooks Enterprise Accountant 2016 v16.0
واحد من أشهر و أسهل البرامج المحاسبية المستخدمة في الشركات المتوسطة والصغيرة باعتباره يغطي كافة احتياجات إدارة المالية و يضم حسابات التكاليف بشكل ممتاز و يمكن أن يستخدمه اكثر من مستخدم فى وقت واحد بالشركات .

برنامج Sage البيتش تري

البرنامج الثاني : Sage 100c Accounting Premium v 2.00 البيتش تري سابقاً
لا يختلف كثيراً عن ما صفات الكويك بوكس و يمثل البيتش تري و الكويك بوكس أكثر البرامج المحاسبية المتوفر لها شرح وكورسات مجانية على اليوتيوب .

أنصحك بأختيار أحدهما (QuickBooks /Sage 100c ) للتدريب عليه و متابعة أي من الكورسات المتوفرة على الانترنت للتعلم والتطبيق .

البرامج المحاسبية بالواجهة العربية

نأتي الآن إلى البرامج المحاسبية بالواجهة العربية وهم على النحو التالي

الاداري للمحاسبة

البرنامج الثالث : برنامج الاداري للمحاسبة والمستودعات المصمم من قبل شركة الإداري سوفت , متوفر مع نسخة البرنامج على الاسطوانة مجموعة من الفيديوهات لشرح استخدام و التعامل مع البرنامج المحاسبي.

الأصيل الذهبي للمحاسبة

البرنامج الرابع : برنامج الأصيل الذهبي للمحاسبة , ومضاف على النسخة من البرنامج شرح لاستخدامه.
الأمين للمحاسبة
البرنامج الخامس : برنامج الأمين للمحاسبة واحد من أكثر البرامج استخداماً فى الكثير من الدول العربية , من تصميم شركة الامين سوفت و يمكنك الدخول علي موقع الشركة و تحميل نسخة تجريبية أحدث .ومتوفر مع الاسطوانة فيديوهات شرح تخص النسخة المتوفرة فى الاسطوانة .
  • البرنامج السادس : برنامج البازار
  • البرنامج السابع : برنامج الخازن
  • البرنامج الثامن : برنامج الرشيد

برنامج السهلي للمحاسبة

البرنامج التاسع من برامج المحاسبة هو برنامج السهلي للمحاسبة المصممة من سهلي سوفت و ويمكنك ايضا متابعة موقع الشركة لمراجعة النسخ الاحدث من البرنامج.

برنامج الميزان للمحاسبة

البرنامج العاشر : برنامج الميزان للحسابات و يتوفر بالاسطوانة فيديوهات لشرح البرنامج.

تحميل اسطوانة البرامج المحاسبية

رابط التحميل متوفر على قناتنا بـ التليجرام و الواتساب يمكنك الاطلاع على القنوات والبحث على الرابط ولكن لا تنسي أن حجم الاسطوانة 4.5 جيجابايت او يمكنك التحميل من المصدر الاساسي موقع فارس للاسطوانات .
تعليقات