تعرف على أفضل 10 برامج محاسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة

موسوعة البرامج المحاسبية تضمن 10 برنامج محاسبي الأكثر استخداماً فى الشركات الصغيرة والمتوسطة (نسخة تجريبية ) لاستخدامها بهدف التدريب والتعلم للمحاسبين فقط .

برامج المحاسبة

نتعرف فيما عن الـ 10 البرامج المحاسبية , ولكن قبل ذلك وجب التنبيه بإن ملف موسوعة البرامج المحاسبية عبارة عن اسطوانة بصيغة iso حجمها يقرب من 4.5 جيجابايت (خد بالك من باقة الانترنت) .

أفضل البرامج المحاسبية
ملاحظة كل هذه البرامج لا تتطلب امكانيات عالية لـ pc لتشغيلها ليست مثل sap
يمكنك الاطلاع علي تدوينة أفضل نظام erp الساب SAP

برنامج كويك بوكس المحاسبي

البرنامج الأول : Intuit QuickBooks Enterprise Accountant 2016 v16.0
واحد من أشهر و أسهل البرامج المحاسبية المستخدمة في الشركات المتوسطة والصغيرة باعتباره يغطي كافة احتياجات إدارة المالية و يضم حسابات التكاليف بشكل ممتاز و يمكن أن يستخدمه اكثر من مستخدم فى وقت واحد بالشركات .

برنامج Sage البيتش تري

البرنامج الثاني : Sage 100c Accounting Premium v 2.00 البيتش تري سابقاً
لا يختلف كثيراً عن ما صفات الكويك بوكس و يمثل البيتش تري و الكويك بوكس أكثر البرامج المحاسبية المتوفر لها شرح وكورسات مجانية على اليوتيوب .

أنصحك بأختيار أحدهما (QuickBooks /Sage 100c ) للتدريب عليه و متابعة أي من الكورسات المتوفرة على الانترنت للتعلم والتطبيق .

البرامج المحاسبية بالواجهة العربية

نأتي الآن إلى البرامج المحاسبية بالواجهة العربية وهم على النحو التالي

الاداري للمحاسبة

البرنامج الثالث : برنامج الاداري للمحاسبة والمستودعات المصمم من قبل شركة الإداري سوفت , متوفر مع نسخة البرنامج على الاسطوانة مجموعة من الفيديوهات لشرح استخدام و التعامل مع البرنامج المحاسبي.

الأصيل الذهبي للمحاسبة

البرنامج الرابع : برنامج الأصيل الذهبي للمحاسبة , ومضاف على النسخة من البرنامج شرح لاستخدامه.
الأمين للمحاسبة
البرنامج الخامس : برنامج الأمين للمحاسبة واحد من أكثر البرامج استخداماً فى الكثير من الدول العربية , من تصميم شركة الامين سوفت و يمكنك الدخول علي موقع الشركة و تحميل نسخة تجريبية أحدث .ومتوفر مع الاسطوانة فيديوهات شرح تخص النسخة المتوفرة فى الاسطوانة .
  • البرنامج السادس : برنامج البازار
  • البرنامج السابع : برنامج الخازن
  • البرنامج الثامن : برنامج الرشيد

برنامج السهلي للمحاسبة

البرنامج التاسع من برامج المحاسبة هو برنامج السهلي للمحاسبة المصممة من سهلي سوفت و ويمكنك ايضا متابعة موقع الشركة لمراجعة النسخ الاحدث من البرنامج.

برنامج الميزان للمحاسبة

البرنامج العاشر : برنامج الميزان للحسابات و يتوفر بالاسطوانة فيديوهات لشرح البرنامج.

تحميل اسطوانة البرامج المحاسبية

رابط التحميل متوفر على قناتنا بـ التليجرام و الواتساب يمكنك الاطلاع على القنوات والبحث على الرابط ولكن لا تنسي أن حجم الاسطوانة 4.5 جيجابايت او يمكنك التحميل من المصدر الاساسي موقع فارس للاسطوانات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-