اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

باستخدامك لهذه المدونة، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها. توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.

إخلاء المسؤولية

نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، بل أن الأعلانات المعروضة علي المدونة مجرد أعلانات جوجل أدسنس و ليس لدينا تدخل فى عرضها , و لكن تقوم جوجل أسنس بأختيار الأعلانات لكل مستخدم علي حسب ملفات الارتباط المتوفرة لديها . 

حقوق الملكية والطبع والنشر 

جميع المحتويات والملفات و الكتب الموجودة في مدونة المحاسب عامة ، و قد تم إعادة نشرها فقط على المدونة , للاستفادة عامة .
إزالة المحتوى
ومع ذلك ، فإن سياستنا هي الاستجابة لإشعارات انتهاك VALID واتخاذ الإجراءات المناسبة بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر التي نلتزم بها. يتوافق مدونة المحاسب تمامًا مع قانون حقوق النشر للألفية الرقمية ("DMCA") وقوانين حقوق النشر الدولية. نحن نلتزم فقط بالإشعارات بشرط اتخاذ الخطوات التالية:
* اكتب رسالة من خلال صفحة أتصل بنا من هنا: نموذج الأتصال بنا
- من خلال كتابة أسمك فى خانة الأسم .
- و كتابة بريدك الألكتروني فى الخانة التانية من نموذج الأتصال بنا .
- و فى خانة الرسالة نرجوا كتابة الرسالة عن النحو التالي : 
* سياسة DMCA
* حدد الصفحة أو عنوان url الخاص بالملف أو الكتاب على مدونة المحاسب حيث تعتقد أن المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر قد تم انتهاكها .
*زودنا بدليل على امتلاكك لحقوق الطبع والنشر المذكورة.
نحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر ، إذا كنت تريد حذف ملفاتك بجميع أنواعها من علي المدونة , لا تتردد فى التواصل معانا و سوف نقوم بذلك خلال أسبوع علي الأكثر . 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق