تعلم برنامج ساب SAP المحاسبي

نستعرض في هذه التدوينة واحد من أهم وأفضل erp system و هو SAP انتاج شركة شركة ألمانية متخصصة في برمجة الكثير من تطبيقات سوق العمل التي تخدم الشركات كبيرة الحجم والمؤسسات و نركز عن استخدام التطبيق فى الجزء المالي Financial SAP وهو اكثر برنامج محاسبي مالي الذي تعتمده الشركات في إدارة نظامها المالي.

ساب SAP المحاسبي

وهو بمثابة أحد أنظمة تخطيط الموارد (ERP) .تم تطوير برنامج SAP بواسطة الشركة الألمانية SAP SE والتي تقوم بتطوير حلولاً برمجية لإدارة العمليات التجارية وعلاقات العملاء, يتكون ساب SAP من عدد من الوحدات (Modules) المتكاملة ، والتي تغطي تقريبًا كل جوانب إدارة الأعمال من خلال إنشاء نظام مركزي للمؤسسات .

تحميل شرح ساب محاسبي

يمكنك تحميل شرح ساب sap المحاسبي ( ملف PDF _ يشمل 160صفحة لشرح البرنامج للمحاسبين باللغة العربية ).

برنامج الساب المحاسبي sap

إذا كنت تبحث عن المزيد من ملفات الـ pdf أكثر تفاصيل عن تعلم ساب فيمكنك الاطلاع على الفولدر التالي على جوجل درايف (فولدر SAP التحميل من هنا)

كورسات شرح برنامج sap مجانى

كورسات شرح ساب متوفرة على يوتيوب باللغة الانجليزية واللغة العربية, يمكنك مراجعة احد الكورس ولكن سنقوم بترشيح 5 كورسات لتعلم ساب sap erp باللغة العربية و نبدأ .
  1.  قناة مهندس محمد SAP Training (قائمة التشغيل من هنا
  2. قناة عبد الله جلال (القناة من هنا)
  3. قائمة ساب بالعربي
  4. قناة الدارين (قائمة التشغيل من هنا)
  5. قناة م/ أحمد (قائمة التشغيل من هنا)
  6. للمزيد من الكورسات أضغط هنا 

تحميل erp system

طريقة تحميل نسخة من نظام ساب على جهازك (ليس من الأمر السهل ) ولكن اذا قد شرعت فى تجربة النظام و البدء فى التعلم يمكنك ذلك و لكن يجب توافر جهاز كمبيوتر او لابتوب بمواصفات جيدة لسهولة التعامل مع ساب , ولكن راجع الفيديو التالى قبل التحميل ...
_ فيديو تنزيل سيرفر ساب و تشغيله من صفحة sap بالعربى (شاهد من هنا).
_ تحميل نسخة من الساب المحاسبي من جوجل درايف بحجم 18 جيجابايت (التحميل SAP ECC 5 هنا).
- كل الروابط المهمة لتعلم ساب (الروابط الهامة هنا)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-