اكسل حسابات مقاولات

برنامج محاسبة شركات المقاولات يبدأ من هنا , نقدم اليك فى هذة التدوينة مجموعة من شيتات الأكسيل الخاصة بالمقاولات تساعد لتنفيذ شيت الخاص بشركتك , بداية من دليل الحسابات بشركة المقاولات و حتي إعداد القوائم المالية .

حسابات شركة مقاولات بالاكسل

برنامج أكسل لحسابات شركة مقاولات 
عبارة عن 7 ملفات مصممة على برنامج الإكسيل

شجرة حسابات شركة مقاولات 

تم إرفاق نموذج دليل حسابات لشركة مقاولات , يمكنك التعديل عليه وفقاً لمتطلبات واحتياجات فى العمل , و لا تنسي الاطلاع على تدوينة نماذج شجرة الحسابات التي قد سبق نشرها علي المدونة للمزيد من التفاصيل (شجرة الحسابات) .

 حساب الإهلاك

باعتبار من أهم البنود في حسابات شركات المقاولات , هي الأصول الثابتة المتمثلة من حيث القيم و كذلك الأعداد لتنفيذ أعمالها , فقط تم ارفاق أكثر من شيت لحساب الاهلاكات للأصول الثابتة .

مستخلصات المقاولين

تم توفير مجموعة من نماذج مستخلصات المقاولين , لإعداد النموذج المستخلص الخاص بك و الأنسب لشغلك و الاستقطاعات الخاصة بالقوانين فى الدولة  .

 برنامج حسابات مالية لشركة مقاولات 

 برنامج حسابات مالية لشركة مقاولات  أعداد المحاسب أ/ ياسر زكريا , هو عبارة عن يومية أمريكية للحسابات المالية مصمم وفقاً للنظام المالي في شركات المقاولات .

 برنامج محاسبة مقاولات 

البرنامج الخامس من شيتات المقاولات , برنامج محاسبة مقاولات (الباسورد 1982) , يشمل البرنامج مجموعة من الصفحات بداية من بيانات الشركة و المشروعات و الموظفين و الدليل المحاسبي للشركة , و تسجيل قيود اليومية  و مراكز التكلفة و تقارير عهد و المقاولين و ميزان المراجعة .

حسابات شركات المقاولات أ/ محمد الريفي 

دليل الحسابات و مستند قيد و اليومية العامة و كشف حساب تحليلي و ميزان المراجعة و القوائم المالية .
برنامج تكاليف المقاولات أ/ أحمد هلال 

محاسبة المقاولات 

فيما يتعلق بشروحات محاسبة شركات المقاولات , و طبيعة المحاسبة في نشاط المقاولات و كيفية التعامل مع المعاملات و مراكز التكلفة و غيرها ...  فيمكنك الاطلاع علي تدوينات ملفات محاسبة شركات المقاولات "PDF" (من هنا) .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-