تطبيق عد الأشياء في الجرد

تعتبر عمليات الجرد جزءًا حيويًا من عملية إدارة المحاسبة والمراجعة ، حيث يتطلب التحكم الدقيق في المخزون وتتبع الأصول توفير الوقت والجهد. في هذا السياق، تأتي أهمية تطبيقات عد الأشياء، حيث تقدم هذه التطبيقات حلاً مبتكرًا لتسهيل وتحسين عمليات الجرد. من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور، تمكن هذه التطبيقات من عد العناصر بدقة فائقة وبشكل أكثر فاعلية.

تطبيقات عد الأشياء في الجرد

في سوق التطبيقات، كتير منا شاف أعلانات أحد تطبيقات عد الأشياء , ومدى الدقة في تنفيذ المطلوب و لكني عند البحث علي أحد أشهر التطبيقات لتحميل و تجريبها , أكتشف انا أغلب و أكثر دقة من هذه التطبيقات ليست مجانية .

وليس الهدف من هذه المقالة  تقديم نسخة من هذه التطبيقات أو الترويج لها ولكن للعلم بالشئ فى السوق باعتبارها قد تكون مهمة للمحاسبين و السادة المراجعين بالذات فى جرد الأنشطة الصناعية .

الجرد| تطبيق عد الأشياء

تطبيق countthings

تطبيق رهيب لعد الأشياء تلقائياً من خلال كاميرا الهاتف فقط (حاسبة الكاميرا) . و يعتبر
من أشهر التطبيقات المستخدمة فى عد الأشياء من خلال الصور و الفيديوهات , و يستخدم على الموبايل الاندرويد و الأيفون وأجهزة الكمبيوتر , و لكن البرنامج ليس مجاني , و يسمح فقط بـ 7 أيام فقط كرخصة مجانية و بعد ذلك هناك باقات تصل لـ 1000$ للجهاز الواحد .

استخدام التطبيق فى الجرد

للحصول على أقصى استفادة من تطبيقات عد الأشياء، ينبغي على المستخدمين اتباع بعض الاستراتيجيات الفعّالة، مثل مراجعة تعليمات الاستخدام بعناية، وتنظيف العناصر قبل العد، وضبط إعدادات الكاميرا للحصول على أفضل النتائج.

البحث عن تطبيقات أخرى

بالإضافة إلى "Countthings"، هناك العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في السوق التي تقدم خدمات مماثلة، مثل Timber Volume و iScanner. ينبغي على المستخدمين استكشاف هذه الخيارات واختيار التطبيق الذي يلبي احتياجاتهم بشكل أفضل.

موقع الشركة المصمم لتطبيق countthings

تقدم شركة Countthings موقعًا على الإنترنت يوفر معلومات مفصلة حول منتجاتها وخدماتها. يمكن للمستخدمين زيارة الموقع للاطلاع على التفاصيل الفنية للتطبيق والتعرف على سعر الاشتراكات والعروض المتاحة.موقع التطبيق لتجرب و التحميل (من هنا) .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-