📁 آحدث المقالات

قالب Excel اليومية الأمريكية لشركات المقاولات: من القيود المحاسبية إلى القوائم المالية

أكسل اليومية الامريكية في شركات المقاولات إعداد أ/ ياسر زكريا , لإعداد الحسابات المالية فى المقاولات , تم إعداد البرنامج عبارة عن 4 أقسام رئيسية بداية من دليل الحسابات و الافتتاحيات و حركة العام وفقاً لكل شهر و أخيراً الحسابات الختامية  . 

أكسيل اليومية الأمريكية فى المقاولات 

يدعم هذا الشيت 50 شركة و 50 مشروع و 1200 مورد أو مقاول و عميل و 200 حساب فرعي , و يتم تقسيمها بين أربعة التبويبات .

 التعريفات (دليل الحسابات)

هذا التبويب من خلال القائمة المنسدلة يشمل صفحات تسجيل إعداد النظام المحاسبي عبر تكوين شجرة الحسابات فى شركة المقاولات و أضافة المشروعات و المقاولين والموردين المواد الخام وغيرها بالإضافة إلى حسابات أخرى و التكلفة التقديرية.

إكسل اليومية الامريكية في المقاولات

ارصدة افتتاحية العام 

تسجيل القيود الافتتاحية للعام من خلال صفحة المشروعات اليومية الامريكية , بالإضافة إلى عرض تقرير الحسابات الفرعية  . 

حركة العام : لتسجيل الحسابات الشهرية

عبارة عن صفحات لكل شهر من شهور السنة المالية لتسجيل القيود اليومية الخاصة بالمعاملات فى شركات المقاولات , و صفحة مخصصة للتسويات الجردية .

مع العلم تم تخصيص أعمدة فى اليومية الامريكية لتسجيل الحسابات الفرعية لكلاً من حسابات البنك و المقاولين والموردين و العملاء و نوع خطاب الضمان و العهدة و غيرها , عبر الاختيار من القائمة المنسدلة و التي يتم أختيار تلك الحسابات من السابقة تسجيلها فى تبويب التعريفات . 

التقارير المالية 

تتمثل فى صفحة الاستاذ (الرئيسية و الفرعية ) و ميزان المراجعة و التكلفة الحالية .

تحميل اليومية الامريكية 

سوف أرفق فى ملف التحميل الشيت المذكور في التدوينة و يحمل رقم (4) بالإضافة إلى مجموعة من الشيتات الأخرى المتوفرة لدي , و تم ضغط الملف فى فولدر واحد , و الشيتات عبارة عن شجرة حسابات فى شركة المقاولات و طريقة حساب الاهلاكات و عمل المستخلصات للمقاولين , بالإضافة إلى ثلاثة برامج أخرى خاصة بالمقاولات .

للمزيد من الملفات المتعلقة بمحاسبة المقاولات يمكنك الاطلاع على شركات المقاولات.

تعليقات